أداة mole لاستغلال ثغرات SQL Injection

أداة mole لاستغلال ثغرات SQL Injection

بسم الله الرحمن الرحيم

ان ثغرات SQL Injection من الثغرات المهمة و القوية التي تهدد أمن المواقع و الانظمة على شبكة الانترنت تعمل هذه الثغرات عن طريق الحقن و ذلك للوصول الى قواعد البيانات و اختراقها و بالتالي اختراق النظام كاملا , لذلك هي ثغرة مهمة و قوية .

عمل الهاكر و كما تعرفون على ايجاد طريقة يدوية و لاستغلال هذه الثغرات و ذلك من خلال حقن العنوان في المتصفح للوصول الى قاعدة البيانات و لكن سرعان ما أصبحت هذه العملية لا تفي بالغرض خصوصا لمختبري الاختراق فهو ليس بحاجة الى أن يقضي ذلك الوقت الطويل و هو يحقن عناوين مختلفة للوصول الى قاعدة البيانات أو ليتأكد من أن في الموقع ثغرة أم لا لذلك كان هنالك عدة أدوات لاختبار أختراق الانظمة من خلال هذه الثغرة , و من ضمن البرامج التي كانت موجودة و ما زالت برنامج havij الذي كان يستغل الثغرة بشكل أتوماتيكي و يعطيك معلومات قاعدة البيانات بدون أن تقوم أنت بشكل يدوي بتجربة احتمالات أسماء الجداول و ما الى ذلك .

و الان أيضا هنالك أداة جديدة لاستغلال مثل هذه الثغرات و هي أداة mole و هي مبرمجة بلغة بايثون و تعمل على نظامي ويندوز و لينكس .


حقيقة لن أتطرق لشرح هذه الاداة لانني سوف أضع الموقع الذي يمكنك منه تحميل الأداة و معرفة كيفية تثبيتها و صولا الى العمل عليها كما في الفيديو الذي سوف أضعه لكم

اذن التحميل و شرح التثبيت من هذا الموقع :
أما شرح العمل على الأداة فهو في هذا الفيديو :


أو اذا كان الفيديو غير واضح فيرجى مشاهدة على يوتيوب بشكل أوضح على الرابط التالي

أرجو أن لا يتم استخدام الأداة بشكل خاطىء و أنا غير مسؤول عن أي استخدام خاطىء أو مخالف للقانون لهذه الاداة .

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

هاكر دكتور زيرو يخترق هواتف المشاهير وينشر صورهم العارية

مايكروسوفت تطلق مقطع دعائي تشرح فيه مميزات أوتلوك.كوم

هاااااااااااااااام أربعة طرق متنوعة للحصول على بطاقة مصرفية من الانترنت مجانا